بوصوفة يستبسل..والريال يتأهل إلى النهائي بصعوبة

الدولي المغربي سجل هدفا قدم مباراة كبيرة أمام الريال
نور الدين إكجان

تفادى نادي ريال مدريد، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تمكن من الفوز على نادي الجزيرة الإماراتي، ممثل البلد المضيف، بهدفين لواحد، في مباراة نصف نهائي الثانية، برسم كأس العالم للأندية، التي انتهت أطوارها قبل قليل.

وتمكن زملاء مبارك بوصوفة، من إحراج  ريال مدريد بعد أن تمكن النادي الإماراتي من افتتاح حصة التسجيل، بهدف للبرازيلي روماريو ريكاردو داسيلفا، في حدود الدقيقة 41، ما جعل الشك يدب إلى نفوس جماهير النادي الملكي.

بداية الشوط الثاني حبست أنفاس جماهير الريال مجددا، عندما تمكن الدولي المغربي مبارك بوصوفة، من تسجيل هدف، سرعانما سحبه الحكم بداعي التسلل، بعدما استعان بالتكنولوجيا الحديثة.

استفاقة الريال جاءت عبر "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي دون هدف "الميرينكي" الأول في حدود الدقيقة 51، ليتراجع نادي الجزيرة بعدها إلى مناطقه من أجل جر المباراة إلى الأشواط الإضافية، لكن البديل الولزي كاريث بيل تمكن من تسجيل الهدف الثاني للـريال، بطريقة جميلة في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بهدفين لواحد، ويضرب الريال موعدا مع "كريميو" البرازيلي، الذي تفوق على نادي باتشوكا المكسيكي، بهدف مقابل لاشيء، في مباراة ذهاب النصف النهائي الأول.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...