بوميل لـ"تيل كيل عربي": علينا الاستفادة من درس جزر القمر وهذه صعوبات مباراة الإياب

باتريس بوميل إلى جانب هيرفي رونار
صفاء بنعوشي

اعتبر باتريس بوميل، المساعد المدرب لهيرفي رونار، أن الجولة الثالثة من التصفيات أمام جزر القمر كانت من بين أصعب المباريات التي خاصتها المجموعة بالفترة الأخيرة، بالنظر إلى السد المنيع الذي شكله لاعبو الخصم أمام محاولات الخط الهجومي للأسود للبحث عن هدف.

وأضاف بوميل، في تصريح لـ"تيل كيل عربي"، بعد فوز "الأسود" بهدف نظيف دون رد في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، أن مباراة الذهاب ستبقى درساً يجب على جميع مكونات المنتخب الوطني المغربي الاستفادة منه، خلال الاستحقاقات المقبلة وأبرزها مباراة العودة أمام ذات المجموعة، في العاصمة موروني بعد ثلاثة أيام.

وعن خصوصية لقاء الإياب، المندرج ضمن رابع جولة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، علق بوميل: "بالتأكيد لن تكون بالمهمة السهلة لنا، فالملعب الذي يستضيف اللقاء بعشب غير طبيعي، والجميع يعرف المشاكل التي يمكن أن يخلقها للاعبين، لكن كل هذه العوامل لن توقفنا لتقديم كل شيء بحثا عن نقاط المباراة الثلاث".

للإشارة، فقد خطف رفاق نبيل درار فوزا صعبا أمام منتخب جزر القمر في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، بعد إعلان حكم اللقاء عن ركلة جزاء لصالح الأسود، بسبب عرقلة أشرف حكيمي داخل مربع العمليات.

مواضيع ذات صلة

loading...