تذاكر قمة الرجاء القارية رهن إشارة الجماهير..واللجنة المنظمة تبعدها عن "دونور" تفاديا للشغب

صفاء بنعوشي

أعلنت شركة "الدار البيضاء" للتنشيط والتظاهرات، اليوم الخميس، عن انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة الرجاء الرياضي وضيفه كارا برازافيل الكونغولي، برسم إياب ربع نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي ستجمع الطرفين الأحد المقبل على أرضية ملعب محمد الخامس.

ووضعت الشركة المسؤولة عن تدبير ملعب محمد الخامس، 3 نقاط بيع لاقتناء تذاكر المواجهة القارية، بداية بمركب الوازيس الخاص بتداريب النسور الخٌضر، وملعب الصخور السوداء، ثم ملعب "تيسيما". اللجنة المنظمة لمباراة النسور الخضر بكأس "الكاف"، اختارت إبعاد عملية بيع تذاكر مباراة الأحد عن أسوار "دونور"، بسبب تزامن انطلاقها مع وضع التذاكر الخاصة بالغريم التقليدي الوداد الرياضي، والذي سيواجه وفاق سطيف الجزائري، غداً الجمعة، بذات الملعب انطلاقا من الساعة الثامنة مساءً.

تجدر الإشارة، إلى أن عملية بيع تذاكر الوداد الرياضي قد سجلت مجموعة من التجاوزات بسبب العدد الكبير من عشاق الأحمر الراغبين في اقتناء التذاكر، ووضع الأخيرة رهن إشارتهم عبر مراحل.

وتسببت طوابير الانتظار والازدحام الشديد على الشبابيك في انتعاشة "السوق السوداء"، التي مرت بأثمنة التذاكر إلى الضعف بعد يوم واحد فقط على وضعها رسمياً بنقاط البيع التي أعلنت عنها الشركة سلفاً. وينافس كل من الوداد الرياضي والرجاء، ثم نهضة بركان، على العبور إلى دور نصف النهائي للمسابقات القارية (دوري الأبطال، كأس الكاف)، لتعزيز مكانة الكرة المحلية على مستوى الواجهة القارية.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...