تصفيات "كان 2019".. انطلاق بيع تذاكر المغرب-مالاوي وهذه أثمنتها

صفاء بنعوشي

 تنطلق، صباح اليوم الاثنين، عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره مالاوي، برسم ثان جولة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كان2019"، عبر البوابة الالكترونية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأكد بلاغ للجنة المنظمة، أن سحب التذاكر بشكل مباشر من نقاط البيع حدد بعد 24 ساعة فقط على انطلاق الحجز الالكتروني، حيث تم تخصيص نقاط مباشرة بكل من مدينة الدار البيضاء، المستضيفة للمباراة، السبت المقبل، انطلاقا من الساعة التاسعة مساءً، وأيضا بالرباط.

وفيما يلي قائمة نقاط البيع المباشرة وسحب التذاكر:

مدينة الدار البيضاء: - المركب الرياضي محمد الخامس (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك). - ملعب الوازيس (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك). - ملعب الصخور السوداء (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك). - مركب محمد بنجلون (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت). - ملعب نجم الشباب (نقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت).

مدينة الرباط: المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك و نقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت).

أما عن أثمنة تذاكر مباراة الأسود ومالاوي، فتتراوح ما بين 30 درهماً للمدرجات المكشوفة و600 درهماً للدرجة الممتازة، في حين جاءت باقي الدرجات كالآتي: - الدرجة الثالثة: 30 درهما . - الدرجة الثانية: 50 درهما. - الدرجة الأولى : 100 درهما. - البريميوم : 300 درهما. * الدرجة الممتازة VIP: 600 درهما

مواضيع ذات صلة

loading...