تصفيات "كان 2019".. هذا موعد مباراة "الأسود" ومالاوي

صفاء بنعوشي

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" السابع من شهر شتنبر المقبل موعدا لبرمجة مباراة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ونظيره المالاوي، برسم ثاني جولة من التصفيات القارية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كاميرون 2019".

ونشر "الكاف" عبر موقعه الرسمي على الإنترنيت تواريخ مباريات الجولة الثانية، في انتظار توصله بمكان إجراء المباراة من طرف الاتحادات المحلية المنضوية تحت لوائه.

ومن المرتقب أن تحسم جامعة الكرة بشكل رسمي في هوية الملعب المستضيف للقاء القاري الهام، بعد الاجتماع الذي سيعقده فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة والمدرب هيرفي رونار، للحسم في مستقبله على رأس الطاقم التقني لـ"الأسود"، بعد قيادته للمجموعة بالنسخة الـ21 للمونديال، والتي غادرها المغرب من الدور الأول بهزيمتين أمام إيران والبرتغال، وتعادل أمام إسبانيا.

ويبقى ملعب مراكش وملعب محمد الخامس بالبيضاء مرشحين بقوة لاستضافة "الأسود" مجددا بمباراة التصفيات، والتي يحتاج خلالها رفاق المهدي بنعطية لتحقيق النقاط الثلاث بعد تعثر أول أمام المنتخب الكاميروني.

وكانت قرعة التصفيات قد وضعت "الأسود" بالمجموعة الثانية إلى جانب كل من الكاميرون ومالاوي وجزر القمر، التي ضمنت مكانتها بالمجموعة ذاتها بعد فوزها أمام منتخب جزر الموريس.

تجدر الإشارة إلى أن "الكاف" قد أجل مباريات التصفيات لشهر شتنبر لمنح الفرصة للمنتخبات التي شاركت بنهائيات كأس العالم روسيا 2018 للاستعداد الجيد للبطولة، خصوصا بعد التغييرات التي سجلها نظام المسابقة بتغيير موعدها من شهر يناير إلى يونيو 2019.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...