تصفيات "كان2019"..طبيب الأسود يعلن عن إصابات جديدة قبل مباراة جزر القمر

صفاء بنعوشي
 أعلن عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي، عن غيابات جديدة في صفوف الأسود خلال مباراة الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية "كاميرون 2019" أمام جزر القمر، والتي يستضيفها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء غداً السبت.
وأكد هيفتي، مساء اليوم الجمعة، في تصريحات إعلامية حضرها "تيل كيل عربي"، أن الثنائي نصير مزراوي، المحترف بصفوف أياكس أمستردام الهولندي، ويوسف بناصر، لاعب موناكو الفرنسي، سيغيبان بدورهما عن مباراة الغد بداعي الإصابة.
المتحدث ذاته أوضح بأن اللاعبين سينضافان إلى القائمة التي تضم كلاً من حكيم زياش، لاعب أياكس أمسترادم، والذي تعذر عليه اللحاق بالتجمع الإعدادي لثالث ورابع جولة من التصفيات بسبب إصابته مع فريقه، ثم عبد الإله الحافيظي، لاعب الرجاء الرياضي الذي بدوره التحق بالمعسكر الإعدادي، لتؤكد الفحوصات صعوبة لحاقه بالمواجهتين.
وشدد هيفتي توصله بتقرير طبي من طرف النادي الهولندي، يؤكد ضرورة استفادة زياش من فترة راحة تتراوح بين 10 و15 يوما، ليعفى اللاعب من التنقل إلى المغرب لعرض إصابته بعد تنسيق بين الطاقمين الطبي والهولندي. للإشارة، فقد خاض رفاق أشرف الحكيمي حصتهم التدريبية الأخيرة قبل قليل على أرضية ملعب الأب جيكو، قبل ملاقاة جزر القمر في البيضاء ثم السفر مباشرة بعدها للعاصمة مونوري لملاقاة ذات النخبة، لحساب رابع جولة من التصفيات الثلاثاء المقبل

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...