تفاصيل إضرام ثلاثيني للنار في جسده بمرجان أكادير (+فيديو صادم)

تيل كيل عربي

حالة من الرعب الشديد والفوضى عاشها سوق مرجان بأكادير اليوم الأحد 3 يونيو، عندكا اقدم شخص على صب حوالي لتر من الدوليو على جسده، وأضرم في نفسه النار،  وجرى بالقرب من الرواق المحادي لاتصالات المغرب، ففر الناس في كل الاتجاهات محاولين تجنبه، بينما سارع عدد من الحراس إليه لإخماد النار المشتعلة في جسده.

 وحسب مصادر من عين المكان، فسبب إقدام هذا الشخص على إضرام النار في نفسه، يعود إلى ضبطه متلبسا بسرقة آلة  لإحداث ثقوب "بيرسوز"، وإجباره على أداء ذ عيرة، دون الاستفادة من الآله، مما خلف لديع حالة من الغضب والحنق، عمد بها إلى الانصراف قبل العودة وهو مبلل بالدوليو.

كما خلقت الواقعة استنفارا أمنية جعل والي الأمن ينتقل بنفسه إلى عين المكان، إلى جانب المدير الجهوي لجهاز مراقبة التراب الوطني، والسلطات المحلية على مستوى ولاية أكادير. وعلم أن المعني أدخل المستشفى الجهوي الحسن الثاني، وأنه يعاني من حروق من الدرجة الثانية والثالثة، وقد تمكن تدخل الحراس من إنقاذه قبل أن تستعل النار بمختلف أنحاء جسمه.

 المعني من مواليد 1988، ولديه سوابق قضائية، وقد تم نقله إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني، وهو يعاني من حروق من الدرجة الثانية والثالثة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...