تقرير.. "فيفا" يكشف عدد الطلبات على تذاكر مونديال روسيا

أعلنت روسيا الحرب على شراء التذاكر من السوق السوداء
تيل كيل عربي

تجاوز طلب الحصول على تذاكر نهائيات كأس العالم "روسيا 2018"،من طرف المشجعين، حاجز الثلاث مليون، منذ افتتاح المرحلة الأخيرة للحجز شهر دجنبر الماضي.

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"،اليوم الاثنين، في بلاغ عبر موقعه الرسمي، أن عدد الطلبات التي تم التوصل بها بخصوص تذاكر "المونديال"، وصلت إلى 3 ملايين و 163 141 طلباً، بحيث أن النسبة الأكبر كانت من طرف الروس، متبوعين بالمشجعين من ألمانيا، والأرجنتين، والمكسيك، والبرازيل، والبيرو، وكولومبيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وإسبانيا، ثم بولونيا والصين.

وأكد "الفيفا"، أن الطلبات التي توصل بها من خارج روسيا تشكل نسبة %38 فقط، من مجموع الحجوزات، علماً أن آخر موعد لطلب تذاكر متابعة مباريات "المونديال"، سيكون في الـ31 من شهر يناير الجاري.

وأشار الاتحاد الدولي، إلى اعتماده نظام القرعة، في حال تجاوزت طلبات التذاكر التي سيتوصل بها، العدد المسموح به، على أن يتم إبلاغ المشجعين بالحصول على تذاكرهم للمباريات من عدمه، شهر مارس المقبل، على أبعد تقدير.

يشار إلى أن الراغبين في التنقل إلى روسيا، لدعم منتخباتهم، مطالبون بالتسجيل عبر موقع"fan Id" ، للحصول على بطاقة المشجع، التي يستحيل دخول الملاعب المحتضنة لمباريات كأس العالم من دونها، كما أنها تمنح الأنصار مجموعة من الامتيازات، أبرزها الاستفادة من النقل البري بشكل مجاني، بين المدن الروسية المستضيفة للحدث الكروي العالمي.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...