تنبيه.. توقف حركة السير في الطريق السيار بين الدار البيضاء والجديدة

هيئة التحرير

ستعرف الطريق السيار الرابطة بين مدينتي الدارالبيضاء والجديدة توقفا مؤقتا يوم غد الأربعاء 16 ماي من منتصف الليل إلى حدود الساعة السادسة صباحا.
وأعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، عبر بلاغ توصل موقعى "تيل كيل عربي" بنسخة منه، أن هذا التوقف في حركة السير يعود إلى أشغال وضع ممر علوي للراجلين، وأن حركة السير ستعرف توقفا في الاتجاهين بمقطع الطريق السيار بين بدال ليساسفة وبدال حد السوالم.
وطلبت الشركة من مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء-الجديدة ، المتوجهين صوب الجديدة، الخروج من بدال ليساسفة، واستعمال الطريق الوطنية رقم 1، ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال حد السوالم.
واضاف البلاغ أنه بالنسبة لمستعملي الطريق السيار الدار البيضاء-الجديدة، المتوجهين نحو الدار البيضاء، فالمرجو الخروج من الطريق السيار عند بدال حد السوالم واستعمال الطريق الوطنية رقم 1، ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال ليساسفة.
وأضافت أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...