"توتو سبورت" تكشف أسباب غياب رونالدو عن جائزة "الويفا"

اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو
صفاء بنعوشي

كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، اليوم السبت، كواليس غياب نجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو عن الحفل الأخير للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا"، والذي توج خلاله لوكا مودريتش أفضل لاعب للسنة بأوروبا.

الصحيفة قالت إن "الدون" كان متوجها لإمارة موناكو عبر طائرته الخاصة لحضروه مراسيم حفل "ويفا" وقرعة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يغير رأيه بسبب الأخبار التي راجت في الساعات الأخيرة حول عدم تتويجه بالجائزة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الأخبار التي توصل  بها البرتغالي رونالدو تحدثت عن ضغط الرئيس فلورنتينو بيريز على "الويفا" لتحويل الجائزة إلى مودريتش.

وكانت اللجنة المنظمة لحفل جائزة الأفضل قد أعلنت توصلها باعتذار رسمي من فريق يوفنتوس، عن عدم حضور كريستيانو رونالدو عن الحفل لأسباب خاصة، قبل حوالي ساعتين فقط على انطلاقه.

وتنافس الثلاثي لوكا مودريتش من صفوف ريال مدريد، والمصري محمد صلاح، نجم ليفربول، قم كريستيانو رونالدو الوافد الجديد على "اليوفي" على جائزة أفضل لاعب للسنة، في حين حصل "الدون" على جائزة أفضل مهاجم بالأمسية ذاتها.

جدير ذكره، أن علاقة إدارة "الميرنغي" ورونالدو توترت بالفترة الأخيرة، بعد انتقاله إلى صفوف فريق "السيدة العجوز"، بعقد يمتد لأربعة مواسم وفي صفقة تجاوزت 100 مليون أورو.

أخبار أخرى