توقيف عصابة يتزعمها مبحوث عنه من أجل القتل والاتجار في المخدرات القوية

تدخل أمني سابق (أرشيف)
تيل كيل عربي

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان صباح أول أمس أحد المبحوث عنهم من أجل القتل العمد والاتجار في المخدرات القوية وأفراد عصابته الخمسة المبحوث عنهم كذلك وذلك بعد ضرب حراسة ثابتة على أحد المنازل بحي عيساوة.

وفور معاينة عناصر الشرطة للمعني قادما في اتجاه المنزل تم ضبطه وتجريده من سيف من الحجم الكبير كان بحوزته وأنبوبين من مادة اللصاق المخدرة وبإجراء تفتيش قانوني للمنزل بتعليمات من النيابة العامة تم إيقاف خمسة من مساعديه كلهم من ذوي السوابق القضائية، وحجز 16 لفافة معدة للبيع من مخدر الهيروين، 4 أسلحة بيضاء من الحجم المتوسط، خمسة هواتف نقالة.

وتزامنا مع نفس العملية وبأحد الأزقة المنزوية بنفس الحي المذكور سالفا أوقفت عناصر الشرطة القضائية ثلاثة أشخاص وبتفتيش حقيبة ظهر كانت بحوزة أحدهم تم حجز 11 لفافة من مادة الكوكايين، 20  قرصا مخدرا من نوع "فاليوم"، ميزان إلكتروني، سيف من الحجم الكبير، مجموعة من الأكياس البلاستيكية تستعمل في تلفيف المخدرت، وثلاثة هواتف نقالة.

وقد وضع جميع أفراد العصابة الثمانية رهن تدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهم  بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

مواضيع ذات صلة

loading...