توقيف مروجين للمخدرات.. بينهم معد لـ"مادلين" تحتوي على "المعجون"

تيل كيل عربي

تمكنت أخيرا عناصر الشرطة لمنطقة عين قادوس بندباب من إلقاء القبض على شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

وتأتي عملية إيقاف المشتبه فيه بعد أن توصلت المصالح الأمنية بمعلومات تفيد أنه يقوم بترويج المخدرات، وبدعم من  فرق الأبحاث والتدخل، تمت مداهمة وكر المشتبه فيه وإلقاء القبض عليه.

وأسفرت عملية التفتيش من حجز 02 كلغ و400 غرام من البسكويت "مادلين"، عبارة عن 30 قطعة  تحتوي على مخدر المعجون ومعدة للبيع، 02 كيلوغرام و100 غرام من سنابل مخدر الكيف، 04 ليترات من زيت مستخلص من مخدر الكيف وأواني تحضير البسكويت.

في السياق ذاته، تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة فاس المدينة من إلقاء القبض على شخص بعدما اشتبه تورطه في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بحي المصلى، حيث أسفرت عملية المداهمة من حجز كمية من مخدر الشيرا، 24 من الأقراص المهلوسة نوع "إكستازي" و11 قنينة من المشروبات الكحولية والتي تحتوي على الكحول.

 بنفوذ المنطقة الأمنية نفسها، استوقفت عناصر الشرطة التابعة للسير والجولان سائق سيارة من أجل مخالفة استعمال الهاتف المحمول أثناء السياقة، وتبين من خلال المراقبة أنه يقوم بترويج مادة  التبغ الممزوج بـ"طابا"، حيث تم حجز ما يزيد عن 260 كيلوغرام من هذه المادة و04 كيلوغرامات من مادة أوراق التبغ.

و تمكنت عناصر الشرطة المرابطة بمحطة القطار من إلقاء القبض على شخص بعدما تبين أنه يحمل ضمن أغراضه الخاصة حقيبة تحتوي على حوالي 500 غرام من مخدر الشيرا.

  وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، من ذوي السوابق القضائية المتعددة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...