ثلاث اتفاقيات هامة في الدورة الاستثنائية لجماعة سلا

و.م.ع / تيلكيل

يعقد المجلس الجماعي لسلا الثلاثاء المقبل بمقره دورة استثنائية وذلك تطبيقا لمقتضيات المادة 36 من القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات. وذكر المجلس على موقعه الالكتروني أن جدول أعمال هذه الدورة يتضمن 17 نقطة للتداول والبت فيها وتتعلق بالخصوص بالموافقة على مقرر تعديلي للمقرر المتخذ خلال الدورة العادية لشهر فبراير المنصرم المتعلق بالموافقة على مشروع اتفاقية شراكة لإحداث المجازر البلدية الجديدة لعمالتي الرباط وسلا، وذلك برفع قيمة المساهمة المالية لجماعة سلا في إطار هذا المشروع.

وتهم النقطة الثانية الموافقة على ملاءمة اتفاقية شراكة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تتعلق بتجهيز مسرح المركز السوسيو ثقافي احصين وملحقاته،والموافقة على ملاءمة اتفاقية شراكة من أجل بناء وتجهيز مركز لرعاية المكفوفين وضعاف البصر بسلا ،وكذا الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا ووزارة الشباب والرياضة من أجل تهيئة القاعة المغطاة فتح الله البوعزاوي.

كما يتضمن جدول الأعمال أيضا الموافقة على العقد المتعلق بالتدبير المفوض من أجل تمويل وتصميم وإنجاز الدراسات التقنية وبناء وتجهيز وتسيير واستغلال المرآب العمومي تحت أرضي بسوق الصالحين بسلا ، و الموافقة على المخصص الإجمالي المرصود للمقاطعات.

أخبار أخرى