جامعة الكرة تضرب بقوة.."الويكلو" للرجاء والوداد بسبب شغب الجماهير

السلطات الجزائرية أوصت بتسهيل تنقل جماهير الوداد
صفاء بنعوشي

قررت اللجنة المركزية التابعة لجامعة الكرة، مساء اليوم الأربعاء، معاقبة قطبي البيضاء الوداد والرجاء الرياضيين، بعد أحداث الشغب والتخريب والتي تلت مباراتيهما أمام نهضة بركان، ووداد فاس، لحساب نصف نهائي مسابقة كأس العرش.

اللجنة حرمت الوداد من أنصاره لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 40 ألف درهماً، بسبب أحداث الشغب والتخريب التي تم تسجيلها بعد صافرة نهاية مباراة المجموعة أمام بركان، بملعب فاس الكبير، كما ألزمت المسؤولين بإصلاح الأضرار التي تسبب فيها المشجعون، بعد إحصاء الخسائر من طرف المسؤولين.

نفس العقوبة تم تسليطها على النسور الخضر، بعد أن فجر أنصارهم غضب الإقصاء من الكأس الفضية أمام وداد فاس، بمرافق ملعب طنجة الكبير، الذي استضاف لقاء نصف النهائي قبل خمسة أيام.

أما فريق نهضة بركان المتأهل إلى نهائي أغلى الكؤوس المغربية، فلم يسلم أيضا من عقوبة جزرية، حيث تم تغريمه ما مجموعه 22 ألف درهماً، لاستعمال أنصاره للشهب الصناعية، وحصول الفريق على 5 إنذارات، في مباراة "الأحمر والأبيض".

في سياق متصل، تم توقيف لاعب وداد فاس، أشرف مرزاق، لمباراتين بعد طرده من مباراة النصف النهائي أمام الرجاء الرياضي، مع تغريم الإدارة مبلغ 1500 درهماً، لمراكمة المجموعة لـ4 إنذارات، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

 

مواضيع ذات صلة

loading...