جمعية خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال تنتخب مكتبا جديدا

تيل كيل عربي

انتخب خريجو المعهد العالي للإعلام و الاتصال مكتبا جديدا لجمعيتهم "خريجي المعهد العالي للإعلام و الاتصال"، صباح اليوم السبت 10 نونبر.
وخلال الجمع العام تمت المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي، كما تم انتخاب سارة زروال رئيسة جديدة للجمعية خلفا للرئيس المنتهية ولايته عبد اللطيف المبرع.
وجاء مكتب الجمعية على الشكل التالي:
الرئيسة : سارة زروال
الكاتبة العامة : سناء الزوين
نائب الرئيسة : الصافي الناصري
نائب الكاتبة العامة :امحمد خيي
أمين المال : حسن بيدغارن
نائبة أمين المال : إيمان هنوش
المستشارين : نور الدين بلزرق - مرية عبدالي - أمين تجموعتي - عامر شعبان
وخلال نفس الجمع، التزم مكتب الجمعية بالعمل وفق أهداف تروم إشعاع الجمعية، التكوين، المساهمة كقوة اقتراحية داخل المجال الإعلامي.
كما أكد المكتب الجديد على أنه سينخرط في بحث سبل تمويل قارة للجمعية وتضمن في نفس الوقت استقلاليتها. والتركيز كذلك على التكوين وإعداد دليل خاص بخريجي المعهد الذين يقارب عددهم الألفين. ومن المرتقب أن يعقد المكتب اجتماعا خلال الأيام المقبلة من أجل المصادقة على برنامج عمل هذه الولاية.
وتهدف هذه الجمعية، التي تأسست في 2013، إلى أن تكون قوة اقتراحية في النقاشات والمبادرات المرتبطة بقضايا الإعلام والتواصل، علاوة على وضع خبرة وتجربة أعضاء الجمعية رهن إشارة المعهد والمؤسسات المماثلة بهدف تطوير التكوين في مجالي الإعلام والتواصل.كما تمكنت الجمعية في الخمس سنوات الأخيرة من عقد شراكات مع مجموعة من الجمعيات والمؤسسات الوطنية والأجنبية ذات الأهداف المشتركة، وربط جسور التعاون والتضامن بين جميع أجيال خريجي المعهد.
يذكر أن جمعية "خريجي المعهد العالي للإعلام و الاتصال"، تأسست في نونبر من العام 2013، و ترأسها لولايتين متتابعتين عبد اللطيف المبرع، وهو مدير الأخبار بالإذاعة الوطنية، قبل أن تخلفه سارة زروال، التي ستترأس الجمعية لولاية من سنتين، قابلة للتجديد.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...