حادثة سير خطيرة قرب "الطرام" تؤدي لتفحم حافلة (+فيديو)

تيل كيل عربي

على بعد أمتار من سكة "الطرام" بمدينة الدار البيضاء، وقعت صباح اليوم الخميس، حادثة سير خطيرة لحافلة تابعة لشركة "نقل المدينة"، تسببت في اندلاع حريق مهول أدى لتفحم الحافلة.

وقعت صباح اليوم، على الساعة السادسة والربع صباحا، حادثة سير خطيرة لحافلة رقم 6، على مستوى ملتقى غاندي-عبد المومن، بالتحديد في تقاطع "باشكو"، مما أدى إلى اندلاع حريق بالحافلة وتفحمها بالكامل، لكنه لم يسفر عن أية إصابة بين الركاب أو المارة.

وتعود أسباب الحادث، بحسب بلاغ شركة "نقل المدينة"، توصل "تيل كيل عربي" بنسخة منه، إلى السرعة المفرطة للسائق، الذي حملته الشركة المسؤولية الكاملة. السائق، يضيف البلاغ، "بعد مغادرته للمستودع وتوجهه لبدء الخدمة، لم يحترم قانون السير ولا القوانين الداخلية للشركة. مما أدى إلى فقدانه للسيطرة على الحافلة والصعود على الرصيف حيث اصطدم بأعمدة الإنارة العمومية متسببا في تماس كهربائي نتج عنه اندلاع الحريق وتفحم الحافلة بالكامل رغم تدخل أفراد الوقاية المدنية".

وأكدت الشركة، في ذات البلاغ، أن "التحقيقات مستمرة للتوصل إلى المزيد من المعلومات"، متوعدة أنها "ستتخد تدابير صارمة في حق المسؤولين عن هذا الحادث".

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...