حاريث يظهر لأول مرة بـ"شالكه" بعد حادثة السير المميتة بمراكش

ا
صفاء بنعوشي

التحق الدولي المغربي أمين حاريث، اليوم الاثنين، رسمياً بمقر ناديه "شالكه" الألماني، لاستئناف الاستعدادات رفقة العناصر الكروية، بعد غياب لأسبوعين عن الواجهة، بسبب تورطه في حادثة سير مميتة بمراكش، راح ضحيتها مستخدم بدار الثقافة.

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية قبل أقل من ساعة الصورة الأولى للاعب "الأسود" في مقر النادي، بعد غياب اضطراري راجع للمسطرة القانونية التي تحركت ضده، بعد تسببه في وفاة عشريني بالمدينة الحمراء.

المصدر ذاته قال إن الطاقم التقني والإداري لـ"شالكه"، سيحاول إدماج اللاعب تدريجيا مع المجوعة، بالنظر إلى الظروف الصعبة التي عاشها بالفترة الأخيرة وتأثيرها على نفسيته.

وكانت تقارير إعلامية قادمة من ألمانيا، قد أشارت إلى أن النادي لن يفرض على اللاعب التدرب مباشرة مع المجموعة، إذ سيمر الأمر بمرحلتين؛ الأول سيكتفي خلالها أمين حاريث ببرنامج منفرد رفقة المعد البدني وتحت إشراف الطاقم التقني، على أن يحتك بباقي العناصر الكروية بعدها، تأهباً للموسم الرياضي المقبل.

وسيكون أمام لاعب المنتخب الوطني المغربي والذي اختير رجلا للقاء "الأسود" وإيران بنهائيات كأس العالم، أمامه وقت لعقد اجتماع مع المدرب بطلب من هذا الأخير، للحديث عن الفترة الماضية والطريقة الأمثل لتجاوزها.

وكان الفريق الألماني قد أكد دعمه ومساندته للاعب الشاب في محنته، معتبرا بأن أي شخص يمكنه التسبب في حادثة السير، ومشددا بأن الأمر لن يكون له تأثير على مسار ومشوار حاريث داخل "شالكه".

للإشارة، فقد تم تأجيل جلسة المحاكمة إلى تاريخ 25 يوليوز الجاري، بعد أن قدم دفاع اللاعب جميع الضمانات لمتابعته في حالة سراح وتسلميه جواز سفره للالتحاق بناديه، في القضية التي يتابع فيها بتهمة عدم احترام السرعة القانونية، وعدم اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتفادي حادثة سير والقتل الخطأ، في ملف عدد 130/2018.

مواضيع ذات صلة

loading...