خضروف لـ"تيل كيل عربي": أنا لاعب محترف واللعب للوداد والرجاء سيغني مشواري

خضروف من اللاعبين القلائل الذين حملوا قميص الغريمين الوداد والرجاء
هيئة التحرير

سجل اللاعب عبد العظيم خضروف، حضوره الرسمي الأول في "ديربي البيضاء"، بقميص الرجاء الرياضي، مساء أمس السبت، لحساب مؤجل الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

خضروف الذي حمل قميص "الأحمر"  في مرحلة ذهاب البطولة الوطنية وتوج مع الفريق بعصبة الأبطال الإفريقية، خاض مباراة "الديربي" هاته المرة بقميص الغريم الرجاء، ليدون اسمه في سجل نجوم الدوري القلائل الذين دافعوا عن ألوان الفريقين.

وفي دردشة قصيرة مع "تيل كيل عربي"، أكد خضروف أنه لاعب محترف واللعب لقطبي البيضاء سيضيف لمسيرته الكروية الشيء الكثير، وأنه لا يجد مشكلاً أو حرجا في ذلك.

وأوضح اللاعب، أنه يحترم مكونات الرجاء، ويسعى لتقديم الأفضل بقميصه خلال الاستحقاقات المقبلة، خصوصا بعد الدعم الكبير الذي وجده في القلعة الخضراء.

وعن "الديربي"،أضاف قائلا: "الجميع يعرف خصوصيات المباراة والضغط الكبير الذي يلاحق اللاعبين خلال الأسبوع الذي يسبقها، لكن الرجاء استعد بشكل جيد، واستطاع تحقيق نتيجة الفوز، التي ستفتح الباب أمام المجموعة للدفاع عن حظوظها بالتتويج بلقب الدوري".

للإشارة، فقد تحدث خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، بدوره عن مشاركة خضروف الرسمية بالمباراة، خلال الندوة الصحفية، إذ أكد أن اللاعب أبان عن عقلية احترافية كبيرة خلال فترة الاستعدادات، وكان يتجاوب مع نصائح وتوجيهات الطاقم الفني بحرص.

أخبار أخرى