دقت ساعة الحسم.. الوداد يتسلح بالأرض والجمهور أمام سطيف الجزائري

صفاء بنعوشي

بدأ العد العكسي للقمة المغاربية، التي ستجمع وفاق سطيف الجزائري بمضيفه الوداد الرياضي، مساء اليوم الجمعة، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الوداد الذي هزته الهزيمتان الأخيرتان بالدوري المحلي أمام أولمبيك أسفي وذهابا أمام سطيف الجزائري، في ملعب 8 ماي، سيتسلح بعامل الأرض والجمهور. وقد الأخير أطلقت حملة لتحطيم الأرقام القياسية بمدرجات "دونور"، ودعم اللاعبين لتجاوز الخصم الجزائري، على غرار الأجواء التي رافقت مسار "الأحمر والأبيض" السنة الماضية بمشواره للتتويج باللقب القاري والسوبر "الإفريقي".

المدرب المؤقت للوداد الرياضي، عبد الهادي السكتيوي، أكد في لقائه الإعلامي، قبل 24 ساعة على موعد المباراة، أن مواجهة السطيفيين لن تكون بالمهمة الصعبة، بالنظر إلى أن هزيمة الذهاب ستبقى راسخة بأذهان اللاعبين وقد تشكل عليهم ضغطا قبل اللقاء.

أما عن جاهزية عناصر فقد شدد السكتيوي، بأن الكتيبة جاهزة 100 في المائة وستعرف مشاركة النجم الليبيري ويليام جيبور، الذي غاب عن مباراة وفاق سطيف بالجزائر، بسبب العياء والتزامه قبل يومين فقط من موعد المباراة بمواجهة أخرى مع منتخب بلاده.

وبين خصوصية المباراة أمام ممثل الكرة الجزائرية ورغبة الوداد في تأكيد سيطرته قارياً بعد تتويجه قبل سنة بلقب دوري الأبطال على حساب الأهلي المصري، فمدرب وفاق سطيف، رشيد الطاوسي كان له رأي آخر، مشيراً إلى أن اللعب بـ"دونور" لن يرعبه، فهو الرجل الذي قاد مجموعة من الأندية الوطنية بالفترة الماضية لمواجهة قطبي العاصمة الاقتصادية الوداد والرجاء.

الطاوسي اعترف بأن مباراة فريقه وفاق سطيف والوداد لن تكون بالسهلة، بالنظر إلى قيمة الخصم وتجربته وأيضا الترسانة البشرية القوية التي يتوفر عليها، لكن مجموعته ستكون بالند القوي وستقدم كل شيء لانتزاع التأهل.

وبين التوعد والتمني، تبقى مباراة الوداد وسطيف  مفتوحة على جميع الاحتمالات في أمسية "تشامبيونز ليغ" الإفريقية، التي ستعرف برمجة مباراتين إضافتين بين النجم الساحلي وجاره الترجي التونسي، ثم لقاء "تي بي مازيمبي" الكونغولي و"بريميرو ديغوستو" من أنغولا.

جدير ذكره أن إدارة الوداد الرياضي طرحت 45 ألف تذكرة للمواجهة المغاربية، في حين تم تخصيص نسبة للجمهور الضيف سيتم توزيعها بشكل مجاني على الأنصار الجزائريين الذين تنقلوا للبيضاء لمساندة رفاق العميد عبد المومن دجابو.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...