دوري أبطال إفريقيا.. تعادل "مر" يعصف بالدفاع خارج المسابقة

صفاء بنعوشي

انتهت مغامرة فريق الدفاع الحسني الجديدي بدوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله، عشية اليوم الثلاثاء، أمام "تيبي مازبمي" الكونغولي، بهدف في كل مرمى، وهي المباراة التي تندرج لحساب الجولة الأخيرة من دور مجموعات المسابقة القارية، بملعب "مازيمبي" الشهير.

بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم للموسم الرياضي المنصرم كان السباق لهز الشباك عن طريق اللاعب  بين مولونغو من نقطة الجزاء، في حدود الدقيقة 86 من عمر المواجهة، في حين رد فارس دكالة كان سريعاً، بأقدام الحسين خوخوش، في حدود الدقيقة 90.

عبور الجديدة إلى ربع النهائي كان مرهونا بتحقيق نقاط المباراة الثلاثة، خصوصا وأن المنافسة بالمجموعة الثانية التي تضم ممثلين عن كرة القدم الجزائرية، وفاق سطيف ومولودية الجزائر، لم يكن بالسهل.

وخدم التعادل رجال المدرب رشيد الطاوسي، الذي قاد سطيف للمرحلة المقبلة بعد فوز أمام الجار المولودية بهدفين مقابل واحد رافعا رصيده إلى 8 نقاط، وليرافق بذلك "مازيمبي" الكونغولي بالمسابقة القارية صاحب الصدارة بـ12 نقطة.

يذكر أن الوداد الرياضي أصبح الممثل الوحيد للكرة الوطنية بـ"تشامبيونز ليغ" الافريقية بعد إقصاء رفاق عدنان الوردي اليوم.

وتخوض المجموعة مباراة الجولة السادسة والأخيرة اليوم، أمام توغو بور التوغولي، وهي المباراة  الشكلية للوداد بعد ضمانه لمعقد بالربع بعد الفوز أمام "ماميلودي صان داونز" واعتلاء صدارة المجموعة الثالثة بـ11 نقطة.

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

loading...