راموس يوجه رسالة وداعية لرونالدو بعد إعلان رحيله عن مدريد

صفاء بنعوشي

دقائق فقط بعد إعلان نادي ريال مدريد الإسباني موافقته رسمياً على رحيل نجمه كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس، اختار العميد سيرجيو راموس توجيه رسالة وداع إلى زميله عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال راموس في رسالته التي أرفقها بصورة تجمعه بكريستيانو رونالدو:" أهدافك وأرقامك التي حققتها وكل شيء فزنا به سوياً يتحدثون عنك".

وأضاف:" لقد حصلت عل مكان خاص في تاريخ نادي ريال مدريد، ونحن كمدريديين سوف نتذكرك دائماَ، لقد كنت دائما سعيدا باللعب جنبا لجنب، أتمنى لك حظاً سعيدا".

وأعلن نادي ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، عن موافقته رسميا على انتقال نجمه رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، تماشيا مع رغبة النجم الكروي البرتغالي.

وكشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل صفقة انتقال الدون إلى "الميرنغي" مشيرة إلى أنها بلغت 105 مليون أورو، في واحدة من التعاقدات الضخمة في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووجه ريال مدريد رسالة شكر للاعبه بعد تسع مواسم قضاها مع المجموعة، مشيرا إلى أنه سيتم الكشف خلال الساعات المقبلة عن باقي التفاصيل.

تجدر الإشارة، إلى أن البرتغالي رونالدو قد فتح باب رحيله عن قلعة "سانتياغو بيرنابيو"، مباشرة بعد انتهاء مشوار منتخب بلاده بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...