رسمياً.. أمرابط يجاور فوزير بـ"النصر" السعودي

لاعب المنتخب المغربي نور الدين أمرابط
صفاء بنعوشي

أعلن فريق النصر السعودي، عشية اليوم الاثنين، رسميا تعاقده مع الدولي المغربي نور الدين أمرابط، بعقد كروي يمتد لثلاثة مواسم رياضية قادما من "واتفورد" الإنجليزي.

وأكد بلاغ للنادي أن مفاوضات "النصر" السعودي و"واتفورد" كللت بالنجاح، لتظفر المجموعة بخدمات واحد من أبرز لاعبي "الأسود"، والذين تألقوا بشكل لافت خلال نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وكانت تقارير إعلامية إنجليزية قد أكدت، خلال الساعات القليلة الماضية، أن "واتفورد" سيظفر بـ4 ملايين أورو من صفقة انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي، في حين سيحظى اللاعب براتب ضخم مقدر في 3 ملايين أورو سنوياً، ومجموعة من الامتيازات.

وتمكن الدولي المغربي من اقتناص مكانة ضمن اللائحة النهائية لأفضل عشرة لاعبي وسط الميدان الهجومي، بالنسخة الـ21 للمونديال، حسب الموقع الأمريكي المتخصص "بليتش ريبورت"، ليحتل بذلك الرتبة الثامنة في القائمة التي تصدرها الفرنسي كيليان مبابي، رفقة أفضل نجوم الساحرة المستديرة المشاركين بالبطولة الكروية الأضخم في العالم.

ومازالت خدمات المحترفين المغاربة تثير شهية أبرز الأندية العربية والخليجية، بعد أن التحق كريم الأحمدي رسميا بصفوف "الاتحاد" السعودي، قادماً من "فينورد روتردام" الهولندي، بمقتضى عقد يمتد لموسمين كرويين.

وسبق لحارس "الأسود" الأول، منير المحمدي، أن توصل بدوره بعرض سعودي مباشرة بعد إسدال الستار على فعاليات الموسم الكروي الماضي، بعد انتهاء تعاقده مع "نومانسيا" الإسباني، لكنه فضل تأجيل حسم مستقبله ومنح الأولوية للعروض الأوروبية.

مواضيع ذات صلة

loading...