رسمياً..بنشرقي يطرد"لعنة" الهلال السعودي ويحط الرحال بـ"الليغ2" رسمياً.

صفاء بنعوشي

علم "تيل كيل عربي" من مصادر قريبة من اللاعب المغربي أشرف بشرقي، أن الأخير وقع رسمياً، مساء اليوم الأربعاء، بكشوفات فريق لانس الفرنسي، في صفقة إعارة لموسم رياضي واحد، قادماً من الهلال السعودي، مع تفعيل بند الشراء.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن اللاعب السابق للوداد الرياضي للكشوفات الطبية الروتينية، قبل الانتقال لتوقيع العقود، بحضور وكيل أعماله وإدارة النادي الفرنسي المنتمي لـ '"الليغ2".

وكان النادي السعودي قد قرر التخلي عن خدمات بنشرقي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لفسح المجال أمام محترف أجنبي جديد لالتحاق باللائحة النهائية الخاصة بالموسم الرياضية 2019-2018. وتمكن بنشرقي من اقتناص مكانة بلائحة هيرفي رونار الخاصة بمباراة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، والتي ستجرى في الثامن من شتنبر الجاري أمام مالاوي، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبالرغم من شبح" العطالة" الذي لاحق الموهبة المغربية بالفترة الأخيرة بسبب اختيارات النادي السعودي، إلا أن الناخب الوطني قرر إعادة أشرف بنشرقي، الذي كان آخر ظهور له في مباراة الكوت ديفوار الفاصلة في مشوار تأهل أسود الأطلس إلى المونديال الروسي.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...