روح الراحل صابر "تحاصر" الوزيرة حقاوي في قبة البرلمان

بسيمة الحقاوي وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية
تيل كيل عربي

لم تنتظر قضية وفاة مكفوف، سقط من سطح مقر وزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، الكثير من الوقت لتقتحم قبة البرلمان.

إذ وجه الفريق الاشتراكي في مجلس النواب سؤال شفويا عاجلا إلى الوزيرة بسيمة حقاوي، يسائلها حول فتح تحقيق في الحادثة، وتحديد المسؤوليات، كما طالب الفريق النيابي، في سؤاله الذي يحمل توقيع النائبة البرلمانية حنان رحاب وباقي أعضاء الفريق،  من الوزيرة حقاوي معرفة الإجراءات والتدابير الاستعجالية التي تعتزم الوزارة القيام بها من أجل وضع حد للمعاناة التي يعيشها المكفوفون المعطلون، والذين يخوضون اعتصاما فوق سطح الوزارة منذ 13 يوما، مطالبين بإدماجهم في سلك الوظيفة العمومية.

ولفظ المرحوم "صابر .ح" البالغ قيد حياته 25 عاما، أنفاسه عندما سقط من سطح مقر الوزارة، بعدما كان يشارك في اعتصام رفقة عدد من المكفوفين بسطح وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة والتضامن.

وتوفي الراحل بعدما سقط من الطابق الخامس لمقر الوزارة. وتشير المعطيات التي حصل عليها موقع "تيل كيل عربي" أن الشاب المتوفى كان يتحدث في هاتفه النقال، قبل أن يتعثر، ويخر من الطابق الخامس أرضا، ليفارق الحياة قبل وصوله المستشفى.

مواضيع ذات صلة

loading...