روسيا 2018: الأسود يتجاوزون سلوفاكيا وديا استعدادا للمونديال (فيديو)

عناصر المنتخب الوطني المغربي
صفاء بنعوشي

فاز المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الاثنين، وديا على نظيره السلوفاكي، بحصة هدفين مقابل واحد، في المباراة التي  أجريت بأرضية ملعب جنيف في سويسرا، في إطار استعدادات النخبة الوطنية لخوض غمار مونديال روسيا، انطلاقا من 14 يونيو الجاري.

المنتخب السلوفاكي كان سباقاً لهز شباك الحارس ياسين بونو، في الدقيقة (د59)، عن طريق اللاعب يان جيرجيوس.

أما عن هدفي الأسود فكان أولهما عن طريق هداف "الشان"، أيوب الكعبي (د64)، قبل أن يضيف يونس بلهندة ثان هدف للمنتخب في حدود الدقيقة 74، من عمر المواجهة.

ثان ودية للأسود في برنامجه الإعدادي لروسيا 2018، عرفت مشاركة جميع اللاعبين تقريباً، بعد أن اختار هيرفي رونار الاعتماد في الشوط الثاني على خدمات كل من أمين حاريث، من صفوف شالكه الألماني، وأيوب الكعبي، لاعب نهضة بركان، ثم فيصل فجر، المحترف بخيتافي الإسباني.

وسجلت المباراة عود مهدي كارسيلا، لاعب ستاندار دولييج البلجيكي، بعد غيابه بالفترة الأخيرة عن المجموعة بسبب اختيارات هيرفي رونار التقنية.

"أسود الأطلس" سيخوضون اللقاء الودي الأخير، السبت المقبل، أمام ليتوانيا العاصمة تالين، قبل الانتقال مباشرة بعد هذا اللقاء إلى مدينة" فورونيج" بروسيا، مقر إقامة وتداريب الأسود خلال كأس العالم.

ووضعت قرعة دور المجموعات المنتخب  الوطني في مواجهات قوية، بدءا بمباراة إيران، ثم المنتخب البرتغالي، فإسبانيا، المرشح الأبرز للتتويج بالنسخة 21 للبطولة.

تجدر الإشارة، إلى أن رونار حدد قائمة الـ23 لاعبا النهائية لكأس العالم اليوم، بحيث من المرتقب أن يغادر الرجاوي بدر بانون ونصير المزراوي مقر إقامة الأسود بغرانس مونتانا، بعد أن تم الاحتفاظ بالنصيري بديلاً للمدافع الشاب، ووليد الحجام احتياطيا، تحسبا لأي مفاجآت، قبل انطلاق المونديال.

فيديو أهداف المقابلة

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...