روسيا 2018.. الإصابة تضرب الأسود قبل مباراة "لاروخا"

تيل كيل عربي

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسمياً، مغادرة الدولي المغربي يوسف أيت بناصر تجمع النخبة الوطنية، تأهبا لمباراة الجولة الثالثة والأخيرة لدور مجموعات كأس العالم روسيا 2018، بسبب الإصابة.

بناصر غاب عن الحصتين التدريبيين الأخيرتين، بعد تعرضه لإصابة في الركبة اليسرى، على هامش استعدادات المجموعة لمباراة إسبانيا.

وأضاف بلاغ لجامعة الكرة، أن المحترف بصفوف فريق كان، سيحل بفرنسا من أجل استكمال مرحلة العلاجات، ليكون بذلك أول لاعب يغيب عن المباراة الأخيرة للأسود بالمونديال بشكل رسمي.

وهذا وستجري العناصر الوطنية حصتها التدريبية الأخيرة بروسيا، عشية اليوم الأحد، بملعب "لوكوموتيف" بدلا من ملعب " كالينينغراد"، تفاديا لتضرر أرضيته بعد الأمطار التي تهاطلت على المدينة خلال اليومين الماضيين.

وستستأنف أولى مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، غدا الإثنين، بأربع مباريات ويتعلق الأمر بداية بالمواجهة التي ستجمع الأورغواي بالمنتخب الروسي، ثم مواجه بين مصر والسعودية.

في حين سيلاقي رفاق مهدي بنعطية المنتخب الإسباني، انطلاقا من الساعة السابعة مساءً، على أن يخوض البرتغال مباراته أمام إيران، من أجل حسم هوية المنتخبين المتأهلين لدور الـ16، بعد خروج إقصاء المغرب رسمياً من المسابقة، قبل خمسة أيام.

تجدر الإشارة، إلى أن الناخب الوطني هيرفي رونار، سيعقد لقاءه الإعلامي الأخير بروسيا، بعد ساعات، لتسليط الضوء على أخر مستجدات المجموعة قبل مباراة إسبانيا، وإنهاء الجدل حول مجموعة من المواضيع التي أثيرث بالفترة الأخيرة، بعد الهزيمة أمام البرتغال، أبرزها عدم لحاق أمرابط باللقاء بتعليمات من" الفيفا"، وتصريحات العميد بنعطية عن وجود أشخاص يشوشون على المجموعة من داخل معسكر روسيا.

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...