روسيا2018..نيجيريا خارج المونديال بهدف أرجنتيني قاتل

صفاء بنعوشي

 ضمن المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم رسميا بطاقة العبور لدور الـ16، بعد فوزه مساء اليوم الثلاثاء، بهدفين مقابل واحد أمام نيجيريا، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم روسيا 2018، والتي أقيمت بملعب "كريستوفسكي".

وكان المنتخب الأرجنتيني السباق للتسجيل، عن طريق اللاعب ليونيل ميسي، نجم "التانغو" وفريق برشلونة الإسباني أما عن هدف التعادل لصالح ممثل القارة السمراء بالمجموعة الرابعة، فكان بأقدام فيكتور موسيس عن طريق ركلة الجزاء، في حدود الدقيقة 81 من عمر المواجهة.

وتمكن نجوم "التانغو" من قبل الموازين وخطف هدف قبل أربعة دقائق فقط من صافرة النهاية، عن طريق اللاعب روخو، الأخير أنقذ المجموعة من شبح الإقصاء

وبهذه النتيجة، خرج الممثل الرابع للكرة الإفريقية من المسابقة، في انتظار المباراة المقبلة لكثيبة السينغال.

أمام المباراة الثانية والتي جمعت كرواتيا وايسلندا، فانتهت بدورها بفوز رفاق مودريتش، بهدفين مقابل واحد، ليؤكدوا دخولهم بشكل رسمي إلى دائرة المنافسين على اللقب، بعد المشوار المتألق في المرحلة الأولى. هدف كرواتيا الأول سجله اللاعب ميلان باديلي، في الدقيقة53، ليضيف اللاعب إيفان بيريسيتش هدف الفوز في الدقيقة 90. في حين، هدف ايسلندا الواحد من تسجيل اللاعب سيغوردسون في الدقيقة 76. هذا وضمن كل من الأرجنتين وكرواتيا(9 نقاط) بشكل رسمي اليوم مقعديهما بالدور المقبل، بعد أن تغيرت كل المعطيات خلال الدقائق الأخيرة من لقاء نيجيريا.

مواضيع ذات صلة

loading...