رونار: أمرابط جاهز ومهمتنا وقف "الدون"

مدرب المنتخب المغربي هرفي رونار
صفاء بنعوشي

أكد هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أنه سيحسم بشكل نهائي في مشاركة اللاعب نور الدين أمرابط، مباشرة بعد الحصة التدريبية الأخيرة للعناصر الوطنية، قبل لقاء البرتغال، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وأضاف الناخب الوطني، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة رفاق "الدون" بملعب "لوجنيكي": "ما يمكن أن أقوله حالياً، هو أن أمرابط جاهز لخوض المواجهة، لكن سننتظر قليلاً قبل الإعلان رسميا عن إمكانية لحاقه من عدمها، بتنسيق مع الطاقم الطبي".

وارتباطا بالمواجهة القوية أمام واحد من عمالقة القارة العجوز، أردف المدرب الفرنسي قائلا مبتسما: "مهمتنا غدا هي جعل النجم رونالدو غير استثنائيا".

واعترف رونار بقوة "الدون"، الإسم رقم واحد داخل ترسانة البرتغال الأساسية، لأنه اللاعب الوحيد الذي يستطيع فعل كل شيء دون مساندة من رفاقه، ودائما ما يجد الحلول حتى في الأوقات الصعبة. وعن هزيمة إيران، علق رونار: "أنا من اختار التشكيلة، وأتحمل مسؤوليتي. ضيعنا فرصا لا تضيع، وأدينا الثمن غاليا".

يذكر أن اللقاء جرى في قاعة خاصة بالطابق الأرضي لملعب موسكو الكبير، وحضره اللاعب نبيل درار، وانتهى بعد حوالي عشر دقائق من بدايته". وخاضت المجموعة الكروية قبل ساعات أخر حصة تدريبية لها، قبل خوص مباراة البرتغال الحاسمة، بمشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم نور الدين أمرابط، الذي استعاد لياقته البدنية بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة إيران الأخيرة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...