رونار بعد الهزيمة: خطأ إيران كلفنا غاليا.. والآن وقت العمل

صفاء بنعوشي

قال هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن لاعبيه قدموا مباراة جيدة أمام الخصم الإيراني، بالرغم من الهزيمة المفاجئة في آخر دقائق المواجهة المندرجة برسم الجولة الأولى، لحساب دور مجموعات كأس العالم روسيا 2018.

وأضاف الناخب الوطني، في تصريح تلفزيوني لشبكة "بي ان سبورت": "خطأ وحيد في المباراة كلفنا غالياً، كانت أمامنا فرص للتسجيل ولم نترجمها، إنها كرة القدم.

وشدد المتحدث ذاته، أن لا فكرة لديه حاليا بخصوص التغييرات التي يمكن أن تشهدها تشكيلة الأسود خلال المباراة المقبلة أمام المنتخب الوطني البرتغالي، والتي تعد من أقوى مواجهات المجموعة الثانية.

وقدم رفاق مهدي بنعطية مباراة قوية أمام المنتخب الإيراني في أول ظهور بالمونديال، لكن الدقائق الأخيرة قلبت موازين اللقاء ليسقط المنتخب المغربي بهدف عزيز بوحدوز ضد مرماه.

أما خلال اللقاء الإعلامي المقتضب لرونار بعد المباراة، فقد أوضح المدرب الفرنسي: " كنا نستحق الفوز، ونتيجة اليوم أشعرتني بخيبة أمل كبيرة، لكن سنركز على المباريات المقبلة".

وختم رونار حديثه قائلا: " أقدم التهنئة للمنتخب الإيراني ومدربه كيروش، أمامنا الآن وقت الاستعداد للمباراتين المقبلتين المهمتين أمام البرتغال ثم إسبانيا توالياً".

جدير ذكره، أن "أسود الأطلس" سقطوا، عشية اليوم الجمعة، بهدف نظيف أمام إيران في الوقت بدل الضائع، بعد أن سجل عزيز بوحدوز هدفاً ضد مرماه، ليستفيد الخصم من نقاط المباراة الثلاثة الهامة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...