رونار بمدرجات "دونور" في قمة الوداد القارية أمام سطيف الجزائري

عبد الرحيم السموكني / صفاء بنعوشي

 سجل هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الجمعة، حضوره بمدرجات ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لمتابعة القمة القارية التي تجمع في هاته الأثناء الوداد الرياضي وضيفه وفاق سطيف الجزائري، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون أمام رونار فرصة متابعة لاعبي الوداد الرياضي على رأسهم الحارس ياسين الخروبي، الذي عاد لاقتناص الرسمية مع بطل إفريقيا، والثنائي محمد أوناجم وإسماعيل الحداد، اللذين غابا عن القائمة النهائية للأسود خلال الاستحقاقات الكروية الأخيرة، بعدما اكتفى رونار بلاعب وحيد من البطولة المحلية، ويتعلق الأمر برضا التكناوتي.

مباراة اليوم سجلت حضوراً جماهيرياً قياسيا لعشاق "الأبيض والأحمر" لدعم رجال المدرب عبد الهادي السكتيوي، لتخطي عقبة مرحلة الربع أمام خصم جزائري عنيد، وبقيادة الإطار الوطني رشيد الطاوسي الذي يعرف خبايا البطولة الوطنية.

مصادر جامعة أكدت بأن "الثعلب" سينتقل إلى مدينة بركان لمتابعة المباراة التي ستجمع النهضة المحلية بالضيف فيتا كلوب الكونغولي، لحساب إياب ربع نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي يخوض منافستها أيضا فريق الرجاء الرياضي.

تجدر الإشارة إلى أن الشوط الأول من القمة القارية بين الوداد وسطيف قد انتهى على إيقاع التعادل السلبي، وهي النتيجة التي تؤهل الضيوف إلى مرحلة النصف، بعد أن اقتنصوا فوزا ثمينا على أرضية ملعب 8 ماي قبل أسبوع، بحصة هدف نظيف دون رد.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...