رونار: نريد رفع التحدي أمام الكاميرون وهزمهم لأول مرة

صفاء بنعوشي

خرج هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عن صمته بعد الأداء والمستوى اللذين بصمت عليهما مجموعته، في مباراة جزر القمر المزدوجة، برسم التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كاميرون 2019".

ونشر رونار، ظهر اليوم الخميس، تدوينة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكد خلالها تركيزه على القمة الكروية بالتصفيات أمام الكاميرون، والتي ستقام في 16 نونبر بالمغرب، في انتظار الإعلان الرسمي عن الملعب المستضيف لها.

الناخب الوطني علق قائلاً: " دعونا نأخذ معاً التحدي المتمثل في الفوز للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم المغربية، على منتخب الأسود التي لا تقهر".

وأضاف رونار: "سنحتاجك جميعًا يوم 16 نونبر، ديما مغرب". تدوينة الثعلب الفرنسي جاءت بعد الانتقادات العديدة التي تلقاها بعد المباراة المزدوجة أمام القمريين، واعتماده في لائحته على لاعبين بدون فريق، وآخرين بدون تنافسية، في حين تم إقصاء عناصر وطنية تألقت بشكل لافت مع أنديتها، وشاركت بشكل منتظم بالمنافسات الكروية.

وسيكون للطاقم التقني المشرف على تدريب المنتخب الوطني المغربي، اجتماع هام مع فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، قبل مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، والتي ستحسم نتيجتها بنسبة كبيرة مستقبل المجموعة للمشاركة بالعرس الكروي القاري، المقرر له أن يقام بالكاميرون، شهر يونيو المقبل.

وقد سبق لمصادر "تيل كيل عربي" الإشارة إلى أن تاريخ الاجتماع لم يتم تحديده بعده، في حين أن الهدف منه سيكون وضع الترتيبات للاستحقاقات الكروية المقبلة، بعد إسدال الستار على الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لـ "الكان، ومناقشة الأمور المستقبلية الخاصة بالنخبة الوطنية واستعداداتها.

مواضيع ذات صلة

loading...