رونار يتلقى الخبر "المفاجأة"..منديل أول الغائبين عن مباراة الكاميرون بالتصفيات

صفاء بنعوشي

سيكون الدولي المغربي، حمزة منديل، أول الأسماء المرتقب غيابها عن مباراة الجولة 6 من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، والتي ستجمع الأسود بمنتخب الكاميرون في 16 نونبر الجاري، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

مراسل "سكاي سبورت" في ألمانيا نشر، اليوم الخميس، مقطع فيديو يوضح دخول منديل إلى مقر تداريب فريقه شالكه الألماني مستعيناً بعكاز طبي، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة الدور الثاني لكأس ألمانيا، أمام فريق كولن.

في المقابل، أكد نادي شالكه الألماني، أن لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، سيخضع لفحوصات طبية وأشعة دقيقة، قبل الإعلان رسمياً عن مدة غيابه عن الملاعب والتي لن تقل عن 4 أسابيع، حسب المصدر ذاته، وهو ما سيضعه خارج مفكرة هيرفي رونار في خامس جولة من التصفيات، وأيضاَ اللقاء الودي أمام منتخب تونس، بملعب رادس يوم 20 نونبر.

وأوضح النادي عبر مديره الرياضي، بأن المعاينة الأولية لإصابة منديل من طرف الطاقم الطبي لشالكه، أكدت إصابته بتمزق الأربطة بالساق اليمني، في حين لازال أمام اللاعب مجموعة من الفحوصات قبل التأكد من مدى خطورة الإصابة التي قد تبعده لأشهر وليس فقط لأربعة أسابيع، إن كان الأمر يتعلق بكسر بالكاحل وليس مجرد التواء.

تجدر الإشارة، إلى أن حمزة منديل ظل من بين الأسماء الأساسية بتركيبة هيرفي رونار البشرية خلال المواعيد الكروية الأخيرة، أبرزها نهائيات كاس العالم روسيا 2018، وقبلها تصفياته، إذ حافظ على تواجد إسمه باللوائح الأساسية بالرغم من المنافسة الشرسة بين المحترفين على مكان رفقة الأسود.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...