رونار يضع برنامجه الإعدادي لمباراة مالاوي

مدرب المنتخب المغربي هرفي رونار
الشرقي الحرش

يستهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الاثنين المقبل، برنامجه الإعدادي لمباراة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 أمام مالاوي، والتي يستضيفها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في الثامن من شهر شتنبر المقبل.

 وسيلتحق لاعبو الأسود نهاية الأسبوع الجاري بمقر إقامة المنتخب الوطني في الصخيرات، على أن يكون آخر الواصلين الحارس منير المحمدي، الذي كشف في حوار

سابق التزامه مع فريقه مالقا بمباراة الدوري

 واستقر الناخب الوطني هيرفي رونار، على ملحقة ملعب الأمير مولاي عبد الله، لخوض الحصص التدريبية الستة قبل شد الرحال إلى العاصمة الاقتصادية البيضاء 24 ساعة فقط على موعد مباراة مالاوي.

ووجه هيرفي رونار الدعوة لـ 25 لاعباً لتمثيل الأسود في الظهور الأول للمجموعة بعد النسخة 21 لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي غادرها المغرب من المرحلة الأولى للبطولة.

قائمة الأسود سجلت عودة مجموعة من اللاعبين المحترفين على رأسهم المنتقل حديثا لصفوف لانس، أشرف بنشرقي، وياسين بامو، لاعب كان الفرنسي، ثم نايف أكرد الذي انتقل قبل شهرين تقريباً من فريق الفتح الرياضي إلى ديجون.

وانحصرت تمثيلية البطولة المحلية في إسم واحد، ويتعلق الأمر بالحارس الثالث رضا الكناوي، الذي يمثل الدوري المغربي في القائمة النهائية لتصفيات "كان 2019"، والمقرر إقامته في الكاميرون

تجدر الإشارة، إلى أن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي، سجلت غياب "الكابيتانو" مهدي بنعطية لأسباب غير معروفة، حيث رجحت تقارير إعلامية إيطالية أن الأمر قد يكون مرتبطاً برغبة اللاعب في التركيز مع فريقه يوفنتوس، بعد أن غاب عن التشكيلة الأساسية في المباريات الأولى بـ "الكالتشيو"

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...