رونار ينشر رسالة شكر لطاقمه.. هل اقترب "الثعلب" من مغادرة المنتخب؟

هل يجمع هرفي رونار حقائبه ويغادر منتخب المغرب؟
صفاء بنعوشي

وجه هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، رسالة شكر لطاقمه المساعد الذي رافقه منذ توليه قيادة سفينة الأسود في أكتوبر 2016.

ونشر المدرب الفرنسي صورة تجمعه بالطاقم التقني المساعد عبر حسابه الرسمية على "الانستغرام" مرفقة بتعليق: "شكراً لجميع أفراد الطاقم التقني، على  اللحظات والأوقات السحرية  والتي ستبقى إلى الأبد في ذاكرتي!"

تدوينة رونار التي نشرها من روسيا، حيث فضل قضاء عطلته ومتابعة باقي المباريات من مدرجات الملاعب، أعادت الشكوك حول مستقبله مع المنتخب المغربي، في ظل التقارير الإعلامية التي تنبأت بانفصال بالتراضي مع جامعة الكرة.

رسالة شكر رونار لطاقمه

وفضل رونار في مناسبات عديدة عدم الحديث عن مستقبله مع الأسود، مؤكدا بأنه سيتخذ القرار المناسب والنهائي بعد إسدال الستار على فعاليات النسخة الـ21 للمونديال.

في المقابل، عبرت مجموعة من الاتحادات الكروية على رأسها مصر والجزائر، عن رغبتها في الاستفادة من خبرة رونار لقيادة منتخبيها، في حال انفصاله عن أسود الأطلس.

وسيعقد  هيرفي رونار وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتماعا حاسما منتصف يوليوز المقبل، من أجل التباحث حول مستقبل المدرب والنخبة الوطنية، خصوصاً وأن رفاق بنعطية مقبلون على ثان مباراة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2019، خلال الأسبوع الأول من شهر شتنبر.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...