رونار يوجه رسالة للمغاربة ويعد بالانتقام من الكاميرون في تصفيات "كان 2019"

صفاء بنعوشي

رونار يكشف كواليس استعدادات مباراة التصفيات..داري والانتقام من الكاميرون أبرز ما

أكد هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، صعوبة المباراة  التي ستجمع الأسود بمنتخب جزر القمر، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كاميرون 2019".

وأوضح رونار 7،مساء اليوم الجمعة، على هامش اللقاء الإعلامي بالدار البيضاء قبل مباراة الأسود وجزر القمر أن المجموعة مطالبة بتحقيق ستة نقاط من أجل مواجهة الكاميرون في سادس جولة من التصفيات للانتقام بعد الهزيمة التي مني بها الأسود أمامهم في أول مباراة بالتصفيات.

وعلق الناخب الوطني قائلاً: " الكثيرون يتحدثون عن مهمة سهلة أمام جزر القمر، أعتقد بأنهم ليسوا على صواب، علينا أن نخوض مواجهتنا بواقعية وجدية عالية سواء على أرضنا أو بمباراة الثلاثاء، علينا التعامل بذكاء للخروج بنتائج إيجابية ستعبد مسارنا صوب المشاركة بالكأس القارية".

رونار تحدث أيضا عن اختياراته للقائمة النهائية للأسود، مشدداً بصعوبة توجيه الدعوة إلى الجميع خصوصاً وأنه يتوفر على اختيارات عديدة في كرة مركز، لذا فخطته ترتكز على منح الفرصة لأسماء جديدة خلال كل معسكر تدريبي قبل المباريات الرسمية لمتابعته عن قرب.

أما عن الوجه الجديد بعرين الأسود، أشرف داري، لاعب المنتخب الأولمبي والوداد الرياضي، فقد قال عنه رونار: " انتظرت لوقت طويل ليكون ضمن الفريق الأول للوداد، صدقاً كنت قد أعجبت بمؤهلاته خلال الاستحقاقات الأخيرة للأولمبيين، وودت بأن يكون معنا لمتابعته عن قرب".

وأردف المتحدث ذاته: " اقترحت سابقاً على رئيس نادي الوداد الرياضي إعارة اللاعب الشاب ليكون له فرصة الظهور أكثر، لكن عندما بدأ بالمشاركة مع فريقه، سارت الأمور بشكل جيد وأنا مقتنع بأدائه، أما عن بدر بانون فبدوه شارك معنا في مناسبات سابقة وأعرف جيداً مؤهلاته أيضا".

وفي الأخير كان للناخب الوطني رسالة إلى الجماهير المغربية من أجل الحضور بأعداد كبيرة إلى "دونور"، لدعم اللاعبين خلال مباراة جزر القمر، خصوصاً وأن المجموعة بصمت على أداء قوي خلال النسخة الـ 21 من نهائيات كأس العالم روسيا 2019، ولاقت استحسان الجميع .

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...