رونالدو يكشف كواليس انتقاله إلى "اليوفي" ويصرح: أنا رجل التحديات

تقديم رونالدو خلال ندوة اليوفي
صفاء بنعوشي

قال كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد على يوفنتوس، إنه اتخذ قرار التوقيع بكشوفات النادي قبل فترة طويلة، بالنظر إلى حجم "البيانكونيري" وأيضا تاريخه العريق.

وأضاف "الدون"، مساء اليوم الاثنين، على هامش الندوة الصحفية التقديمية: "إنها خطوة مهمة في مسيرتي، وأنا شخص يعشق التحديات... مستعد للمغامرة الكروية".

وأشار المتحدث ذاته إلى أن قرار التحاقه بـ"يوفنتوس" لم يأخذ معه وقتا كبيرا للتفكير، بوجود أسماء من العيار الثقيل على رأسها المدرب أليغري.

وعن لقاءه بالمدرب أوضح رونالدو قائلا:"بالفعل لقد التيقت به وسأكون حاضرا في أول حصة تدريبية يوم30 يوليوز الجاري للاستعداد للموسم الرياضي المقبل، فأنا أريد المشاركة منذ أول مباراة بـ"الكالتشيو".

 القائد البرتغالي تحدث أيضا عن ناديه السابق، مؤكدا بأنه أمضى تسع سنوات تاريخية، حيث وجد آنذاك الدعم وأيضا حب الجماهير، لكنه فضل خوض مغامرة أخرى بمشواره كلاعب وتحدي آخر وهو القرار الذي احترمه الأنصار ومكونات النادي الملكي.

"التاريخ في ريال مدريد كان رائعاً كما قلت، أريد أن أترك بصمة في تاريخ يوفنتوس، وأنا سعيد جدًا بهذا التحدي فالدوري الإيطالي قوي ويعتمد على الجانب التكتيكي.. في مسيرتي لم يكن أي شيء سهل، أنا رجل أحب الخروج من الصعوبات"، يردف هداف ريال مدريد التاريخي.

أما بخصوص حظوظ "يوفنتوس" بدوري أبطال أوروبا، فقد اعتبر اللاعب بأنها مسابقة يصعب التنبؤ بمبارياتها، لكنه يأمل رفقة باقي زملاءه في تحقيقها خلال المواسم الرياضية المقبلة.

ووجه رونالدو رسالة شكر لجميع أنصار يوفنتوس، الذين تنقلوا لاستقباله في مطار تورينو وأيضا صباحا بمقر النادي، مشددا على أنه سيرد لهم كل الدعم والمحبة في المستطيل الأخضر.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...