رونالدو ينشِئ مؤسسة فندقية في مراكش.. الافتتاح في 2019

وكالات

قررت مجموعة ''بِيسْتَانَا''، بشراكة مع كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد، إنشاءَ مؤسسة فندقية في مراكش، سيتم افتتاحها في 2019، حسب ما أعلنه جُوزِي رُوكِيتْ، مسؤول التنمية في هذه الشركة البرتغالية، اليوم (الأربعاء) في لشبونة.

وتسعى ''بيستانا''، التي تملك، مسبقاً، وحدة فندقية في الدار البيضاء، إلى تقوية حضورها في المغرب، من خلال فَتْحِ فندقين؛ وهما ''بيستانا CR7''، و''بيستانا مراكش مدينة''. ويضم الأول 164 غرفة، بينما يتجاوزه الثاني ليصل إلى 224 غرفةً، حسب ما كشف عنه المتحدث نفسه، أثناء مقابلةٍ ركَّز فيها على الاستراتيجية التنموية للمجموعة ما بين 2018 و2020.

وستستقطب سلسلة المحلات والفنادق ''بيستانا CR7'' شريحة جديدةً من العملاء، الذين تعدُّ مدينة مراكش ''المثيرة للإعجاب'' قادرةً على جذبهم، حسب روكيت، الذي قال إن المشروع سينفذ في إطار شراكة مع مستثمر مغربي يدعَى ''M Avenue''.

في السياق ذاته، أفصح المتحدث عن سعادته بإنشاء هذا المشروع، بحيث أفاد ''مراكش وجهة ناجحة وراقية، وبيئتها مثالية لتنفيذ مشاريع خاصة بـ ''الايف ستايل''Life style والمتاجر''.

 كما أضاف أن الفندق، الذي سيتطلب بنائه 18 شهراً، ستكون بجواره فنادق أخرى راقية، وبأنه سيُصمَّم على غرارِ أول وحدتين فندقيتين ''بيستانا CR7'' أنشئتا في فُونْشَالْ، ولشبونة، ومَادِيرْ، وهي الجزيرة التي ولد فيها كريستيانو رونالدو. كما سيتمتع بتصميم عصري، يركز على الابتكار وإمكانية الوصول إلى التكنولوجيا.

وأبدى روكيت ثقة مجموعته في المغرب، لكونه دولةً حافظت على توازنٍ قوي، وتتمتع باستقرارٍ وأمن، إضافة إلى أن المغرب يعدُّ البلد الوحيد الذي نجا من الأزمة التي تعاني منها المنطقة، حسب المتحدث ذاته.

مواضيع ذات صلة

loading...