ريال مدريد استفاق من صدمة زيدان وهؤلاء مرشحون لتدريب الفريق

صفاء بنعوشي

كشفت صحيفة "ماركا" المقربة من نادي ريال مدريد، رغبة المسؤولين عن "الملكي" في إتمام التعاقد مع خليفة المدرب زين الدين زيدان خلال الأيام المقبلة.

وأوضح المصدر ذاته، أن إعلان زيدان عن رحيله بشكل مفاجئ خلط أوراق إدارة ريال مدريد، ودفعهم إلى عقد اجتماع مستعجل لمناقشة الأسماء المرشحة لخلافة المدرب الفرنسي.

"ماركا" أشارت إلى أن الرئيس فلورنتينو بيريز، و خوسي أنخيل سانشيز، المدير العالم للريال وصلوا إلى اتفاق لفتح المفاوضات مع أوريسيو بوكيتينو، قائد توتنهام الإنجليزي، تمهيدا لتوليه زمام قيادة سفينة "الميرنغي".

وبالرغم من ارتباط بوكيتينو  بعقد من توتنهام، إلى أن إدارة ريال مدريد ستفاوض المدرب الأرجنتيني، الذي صرح في مناسبات عديدة أن تدريب ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، أبرز أهدافه بمشواره الرياضي.

ويبقى مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، من أبرز الأسماء المرشحة لتدريب بطل أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن كشفت تقارير إعلامية أن النادي سيقيل المدرب الإيطالي  بعدما عجز عن التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

أما عن ثالث إسم موضوع على طاولة ريال مدريد، فهو أرسين فينغر، الذي غادر أسوار الأرسنال نهاية الموسم الرياضي الجاري، بعد مشوار دام لأزيد من 20 سنة مع المجموعة.

المدرب الفرنسي ذو الخبرة الأوروبية الكبيرة وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، يمكن أن يكون خيارا ثانيا للإدارة، الأخيرة تسارع الزمن لحسم هوية خليفة زيدان، وعدم إرباك المجموعة بعد عودة أبرز اللاعبين من نهائيات كأس العالم، روسيا 2018.

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...