"ريال مدريد" يكذب التلفزيون الإسباني: لسنا مهتمين بخدمات نيمار!

اللاعب الدولي نيمار
صفاء بنعوشي

خرج نادي ريال مدريد عن صمته، بخصوص الأخبار المتداولة حول تقديم مسؤوليه عرضا "ضخما" لباريس سان جيرمان، من أجل الاستفادة من خدمات البرازيلي نيمار داسيلفا.

وأكد الملكي في بلاغ رسمي له، صباح اليوم الثلاثاء، أن كل الأخبار التي نقلها التلفزيون الإسباني بخصوص عرض يبلغ 310 أورو قدمه ريال مدريد لنيمار وعقد لسبع سنوات.

ونفى النادي كل الأخبار التي تحدثت سابقاً عن وجود اهتمام بنجم منتخب البرازيل مستقبلاً، مشيرا إلى أن مكونات ريال مدريد تفاجأت من المعلومة التي تم نشرها عبر التلفزيون الإسباني.

وسبق لمجموعة من الصحف الإسبانية تسليط الضوء على اتفاق مبدئي بين والد نيمار، والذي يشغل في الوقت ذاته مهمة إدارة أعماله،  يقضي بانتقال نيمار إلى قلعة "السانتياغو بيرنابيو" بعد موسمين مع النادي الباريسي، كما أن رفض نيمار التعليق على إمكانية دفاعه عن ألوان ريال مدريد مستقبلاً زاد من الشكوك حول صحة المعلومة التي سربتها وسائل الإعلام المحلية.

تجدر الإشارة إلى أن نيمار تمكن، مساء أمس الاثنين، من التأهل مع منتخب "السامبا" إلى دور ربع نهائي كأس العالم روسيا 2018، في حين فشل مجموعة من نجوم الساحرة المستديرة المنتمين إلى قطبي "الليغا" في مواصلة غمار المونديال، على رأسهم ليونيل ميسي مع الأرجنتين، وسيرجيو راموس مع منتخب "لاروخا"، إضافة إلى كريستيانو رونالدو مع البرتغال.

 

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...