ريدوان يطلق أغنية كأس العالم بطعم مغربي وأداء متعدد الجنسيات- فيديو

هيئة التحرير

عاد المغني والملحن العالمي ريدوان ليضرب بقوة من جديد وهو يطلق أغنيته الرسمية لكأس العالم التي ستنطلق منتصف هذا الشهر بروسيا.
ونجحت الأغنية التي تحمل عنوان "وان وولرد" أو "عالم واحد" بعد يومين من طرحها على موقع يوتوب  في تحقيق مليونين 600 ألف مشاهدة.
وتكمن قوة أغنية ريدوان الأخيرة في أمرين، أنها صورت بين موسكو ومدينة أكادير، إذ عاد الملحن العالمي من جديد ليجعل من المغرب فضاءا للتصوير، مستعملا العديد من المشاهد والمناظر السياحية التي تجمع بين الغنى الجغرافي والطبيعي للمغرب: (صحراء جبال بحر).
وأدى ريدوان أغنيته الجديدة بمشاركة المغنية ذات الأصول الكوسوفية أدالين اسماعيلي وفرقة الغناء والرقص "ناو ينايتد" وهي فرقة بوب شهيرة تضم 14 عضوا يشكلون 14 دولة، موزعين بين مغنين وراقصين، وينتمون إلى دول مثل: بريطانيا أمريكا اليابان روسيا الهند ألمانيا المكسيك كندا الصين فنلندا السينغال البرازيل الفلبين.
وكان ريدوان قبل أربع سنوات قدم الأغنية الرسمية لمونديال البرازيل 2014، كما أنه لحن ووزع الأغنية الرسمية لمونديال جنوب إفريقيا التي أدتها النجمو الكولومبية شاكيرا في 2010.
ويأتي توهج الأغنية الأخيرة لريدوان في توقيت تعرضت فيه مبادرة فنية للفكاهي سعيد الناصري سماها "ملحمة الأبطال" لنكسة قوية بعدما منعها موقع "يوتوب" بسبب استعمالها لصور جوية ليست في ملكية الناصري، ما أوقعه في خطأ التعدي على الملكية الفكرية للغير، وبالتالي إقبار عمل غنائي تعرض لانتقادات كثيرة وساخرة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى