ريلمي تزيح الستار على UltraDART 125W نجاح حقيقي لشحن 33 في المائة من بطارية 4000 ميللي أمبير في الدقائق الثلاث الأولى

z.mikou@telquel.ma

مادة إعلانية

أطلقت شركة realme، علامة للهواتف الذكية الأقوى نموًا في العالم ، رسميًا حل UltraDART 125W للشحن السريع في 16 يوليوز، مما يجعلها واحدة من أولى العلامات للهواتف الذكية التي تعتمد وتتبنى التكنولوجيا الأكثر تقدما في العالم من حيث إعادة الشحن السريع. تستمر تقنية الشحن السريع realme Dart في التطور من 30 وات إلى 50 وات إلى 65 وات، وتصل الآن إلى قوة مذهلة تبلغ 125 وات. ومن المؤكد  أن هذه الخطوة النوعية لريلمي ستكون ذات أهمية كبيرة في عصر الجيل الخامس لتكون أفضل حل لمدة استقلالية بطارية الهواتف الذكية.

بطارية ضعيفة دائمًا تشكل مصدر إزعاج لمستخدمي الهواتف الذكية.

كيف يمكن حل مشكلة القلق من ضعف البطارية؟ لتفادي ذلك،  بذلت realme كامل جهودها لطرح تقنية الشحن السريع UltraDART 125W في السوق.

 

مع نظام الشحن هذا، يمكن إعادة شحن الهاتف الذكي مع استقلالية بطاريته 4000 مللي أمبير في الساعة إلى حوالي 33% في 3 دقائق، مما يسمح بتحمل ساعات من الاستخدام اليومي. وترجع إمكانية شحنها بالكامل في 20 دقيقة فقط إلى التسويق والسلامة في المستقبل، حيث تتحكم realme بشكل خاص في درجة حرارة الهاتف الذكي في أقل من 40 درجة. تريد realme التحكم في سرعة الشحن بذكاء وأمان، بدلاً من متابعة سرعة الشحن السريعة للغاية. لا يدعم هذا الشاحن الثوري الهاتف المشحون فقط عندما تكون الشاشة قيد التشغيل ونشطة، ولكنه يسمح أيضًا بشحن الهواتف الذكية بشكل أسرع وأكثر أمانًا وراحة.

قم بتطبيق UltraWART 125W في جميع شرائح الأسعار لتوفير تجربة مستخدم استثنائية للجميع.

 

التكنولوجيات التي يمكن استخدامها من قبل عدد أكبر من الناس هي الفكرة الأساسية بالنسبة لـ realme. بصفتها "فاعل من أجل دمقرطة الحياة التكنولوجية"، والتي تستمد وعدها من توقيعها "Dare to Leap" ترغب ريلمي في توفير تكنولوجيات لشحن الهواتف الذكية بمزيد من شرائح الأسعار بدلاً من المنتجات البارزة فقط، لتتيح بذلك لجميع المستخدمين الشباب تجربة سرعة الشحن.

باعتبارها علامة موجهة للشباب، تلتزم realme بابتكار منتجات تقدم تجربة تتطور في جميع جوانبها. سيقلل الإطلاق الرسمي لتكنولوجية الشحن السريع UltraDART 125W بشكل كبير من وقت شحن البطاريات عالية السعة ويضمن عمر بطارية الهواتف الذكية، من أجل تعزيز مساعي realme على تقديم أداء ممتاز وأفضل تجربة المستخدم.