الزاكي يرفض العودة للجزائر رغم العروض..وينتظر أندية البطولة المحلية

الزاكي والمدرب الصربي تودوروف بمنصة الصحافة
صفاء بنعوشي

اعتذر الناخب الوطني السابق، بادو الزاكي، عن العودة مجدداً لتدريب فريقه السابق شباب بلوزداد، بعد انفصاله قانونيا عن مولودية وهران قبل يومين، بالرغم من محاولات المسؤولين لإقناعه بقيادة المجموعة خلفاً للمدرب شريف الوزاني.

الصحافة الجزائرية سلطت الضوء على مفاوضات الطرفين، مؤكدة بأن الزاكي اعتذر لـ"ظروف خاصة" عن العودة الجزائر في تجربة جديدة سواء مع بلوزداد الذي قاده للتتويج بالكأس المحلية، أو فريق مولودية بجاية الذي فتح قنوات التواصل أيضاً مع صديق له.

وأضافت المصادر ذاتها، بأن الزاكي الذي يحظى بمكانة خاصة لدى الجماهير الجزائرية، بعد اللقب الذي أحرزه مع شباب بلوزداد وإخراجهم من المراتب الأخيرة بالدوري، يفضل العودة إلى واجهة التدريب عبر بوابة إحدى الأندية المغربية.

وتعود علاقة توتر القائد السابق للأسود وفريقه مولودية وهران،إلى تصريحات اتهم خلالها اللاعبين بـ "النقابة"، وهو ما أدخل المولودية بدوامة النتائج السلبية، منذ انطلاقة الموسم الرياضي، تجدر الإشارة، إلى أن الزاكي يخوض تجربته الثانية في الجزائر، بعد أن قاد قبل سنة شباب بلوزداد المحلي، وتوج معه بكأس الجزائر، لترتفع أسهم الحارس الدولي السابق بالجارة، ويتهافت على خدماته كبرى أندية الدوري المحلي الممتاز.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...