زيدان يمنح  فرصة ثانية للدولي  المغربي حكيمي بـ"تشامبيونز ليغ"

صفاء بنعوشي

وجه زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، الدعوة إلى 23 لاعبا من بينهم الدولي المغربي أشرف حكيمي، لمباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، غدا الثلاثاء، أمام يوفنتوس بملعب "أليانز أرينا".

واستعاد لاعب المنتخب الوطني المغربي مكانته بقائمة النادي الملكي، بعد إصابة اللاعب ناتشو فيرنانديز، خلال المباراة الأخيرة أمام لاس بالماس، لحساب الأسبوع 30 من منافسات "الليغا"، إذ دخل بديلا للاعب الإسباني في الدقيقة 29 من عمر المواجهة.

صحيفة "آس" الإسبانية، أوضحت، اليوم الاثنين، أن ناتشو بحاجة لفترة راحة لا تقل عن أربعة أسابيع، لاستعادة مكانته ضمن المجموعة، وهو ما يزيد حظوظ حكيمي في العودة للمنافسات وكسب دقائق إضافية مع "الميرنغي".

وأضافت الصحيفة، أن المباراة التي قدمها حكيمي أمام لاس بالماس، لاقت استحسان مدربه زيدان، بعد فترة طويلة من العطالة، قضاها اللاعب المغربي بدكة احتياط ريال مدريد، بعد مشاركته الأخيرة  أساسيا بكأس العالم للأندية.

وكان المدافع الشاب قريبا من مغادرة النادي الملكي قبل 8 أشهر تقريباً، بعد أن قررت إدارة ريال مدريد إعارة مجموعة من اللاعبين الشبان، لكسب مزيد من الخبرة والثقة، لكن زيدان غير رأيه بعد الجولة الأمريكية للفريق، وقرر الاحتفاظ بحكيمي مع الكبار.

هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، وجه الدعوة إلى أشرف حكيمي للمشاركة بتجمع الأسود الأخير في تورينو والصخيرات، كما شارك في ثان وديات الأسود أمام أوزبكستان، في إطار استعدادات المغرب لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.
للإشارة، فمن المرتقب أن يلاقي حكيمي زملاءه بالريال خلال منافسات كأس العالم، بعد أن أوقعت القرعة المغرب في أقوى مجموعات المونديال، رفقة كل من البرتغال، وإسبانيا، وإيران.

 

 

مواضيع ذات صلة

loading...