سباق محموم بين الجزائر ومصر للاستفادة من خدمات هيرفي رونار

هل يجمع هرفي رونار حقائبه ويغادر منتخب المغرب؟
هيئة التحرير

قبل نهاية آخر جولة للمنتخب المغربي خلال نهائيات كأس العالم، التي غادرها من الدور الأول، توصل الناخب الوطني هيرفي رونار بعروض من اتحادي مصر والجزائر، حسب ما نقلته وكالة "إيفي" اليوم الاثنين، وسائل إعلام محلية بالبلدين.

وأرود المصدر ذاته، أن العروض المقدمة لمدرب المنتخب الوطني المغربي، تأتي في سياق الحديث عن "وجود خلاف بينه وبين مساعده مصطفى حجي".

ونقلت وسائل إعلام مصرية، أن رونار توصل فعلياً بعرض من الاتحاد المصري لكرة القدم، عقب قرار الأخير التخلي عن خدمات الأرجنتيني هيكتور موبر الذي "ترك انطباعاً سيئاً لدى المصريين خلال نهائيات كأس عام روسيا 2018".

في السياق ذاته، تضيف وكالة "إيفي"، أن الاتحاد الجزائري للعبة، عبر بدوره عن رغبته في استقطاب رونار لتدريب "ثعالب الصحراء"، بسبب مع وصفته بـ"الأزمة مع المدرب الحالي رابع متجر، أزمة تسير نحو فك الارتباط معه". حسب المصدر ذاته.

ورغم عدم تسجيل المغرب لأي هدف في البطولة العالمية، تقول الوكالة الإسبانية، إن "أسود الأطلس" بصموا على أداء جيد خلال مواجهة كل من إيران والبرتغال.

كما تطرقت "إيفي" لمسار رونار في القارة الإفريقية وخبرته الطويلة مع المنتخبات (غانا وزامبيا وأنغولا وساحل العاج)، خاصة تحقيقه للقب كأس أمم إفريقيا مرتين.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...