سرقة قفاطين راقية تسقط سيدة ثرية في قلب المعاريف

هيئة التحرير

اهتز قلب حي المعاريف صباح اليوم الجمعة على وقع إلقاء القبض على سارقة من نوع خاص، كانت تنوي الفرار بأزيد من 6 قفطانات رفيعة من أحد المتاجر المتخصصة في تصميم وبيع الملابس النسائية التقليدية الفاخرة.
ووفق ما عاينه موقع "تيل كيل عربي" صباح اليوم الجمعة، أدى إلقاء القبض على سيدة كانت تهم بوضع مجموعة من القفاطين الرفيعة في صندوق سيارتها من نوع "هوندا أكور"، (أدى) إلى تجمع عدد كبير من المواطنين وتجار زنقة السوق في قلب المعاريف، ولم يستسغ كثيرون أن تكون السيدة التي جرى توقيفها، لصة محترفة، خاصة وأن هيئتها ومكانتها الاجتماعية لا توحي بذلك بالمرة.
وقال حارس سيارات، في زنقة السوق، إنه انتبه بداية إلى صراخ العاملة التي كانت تهرول خلف سيدة تجري بدورها، قبل أن تتوقف خلف سيارة، وتهم برمي أشياء بداخلها، ويقول "لو لم أكن أعرف مسبقا العاملة، التي كانت تصرخ بكل قواها لتوقيف المعنية بالأمر، لما تدخلت".
وحضر رجال الشرطة إلى محل بيع وتصميم الملابس التقليدية، وقالت عاملة بالمتجر إن السيدة الأنيقة طلبت منها الاطلاع على تصاميم أخرى توجد في علية المحل، وأنه بمجرد ما غادرت المستخدمة الطابق السفلي، استغلت الموقوفة الموقف لتحمل مجموعة من القفاطين الباهضة الثمن، وتهرب في اتجاه سيارتها".

 

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...