شان 2018.. المنتخب المغربي يقترب من التأهل بثلاثية أمام غينيا

منتخب المحليين يواصل مسيرة التألق في شان 2018
تيل كيل عربي

حقق المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الأربعاء، فوزاً عريضا، بثلاثة أهداف مقابل واحد، أمام المنتخب الغيني، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك برسم الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين" شان 2018".

ثلاثية المحليين، كانت بأقدام نجم نهضة بركان، أيوب الكعبي (د27 ود64 ود68)، في حين سجل سايدوبا كامارا الهدف الوحيد لمنتخبه غينيا (د28).

ولم يفوت هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني الأول، الفرصة لمتابعة المباراة الثانية للمحليين بالبطولة الإفريقية، من مدرجات ملعب محمد الخامس، وبحضور المدرب الفرنسي هيبور فيلود، القائد السابق لفريق النجم الساحلي التونسي، وأحد أبرز الأسماء المرشحة بقوة لخلافة الحسين عموتة بالوداد الرياضي.

للإشارة، فمباراة المغرب وغينيا، عرفت إصابة لاعبين من كتيبة "أسود البطولة"، ويتعلق الأمر بعبد الإله الحافيظي، وصلاح الدين السعيدي،إذ اضطر الناخب الوطني جمال السلامي لتغييرهما.

نتيجة الفوز، قربت المغرب من التأهل إلى دور الربع من النسخة الخامسة للبطولة الإفريقية بنسبة كبيرة، في انتظار نتيجة المباراة التي ستجمع بعد ساعة، المنتخب الموريتاني والسودان.

يٌشار إلى أن جماهير البيضاء، سجلت حضورها بأعداد هامة في مدرجات "دونور"، لدعم ومساندة رفاق الزنيتي بالبطولة القارية، التي يحتضنها المغرب في الفترة الممتدة من 13 يناير، وإلى غاية الرابع من فبراير المقبل.

مواضيع ذات صلة

loading...