"صراع" ثلاثي مغربي على خدمات لاعب "النصر" السعودي فوزير

صفاء بنعوشي

دخل الثلاثي الوداد والرجاء واتحاد طنجة في صراع للظفر بخدمات الدولي المغربي محمد فوزير، بعد أن وضع نادي  النصر السعودي اسمه ضمن لائحة الاستثمار، الخاصة بفترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المسؤولون عن الكرة داخل النصر السعودي، كشفوا سابقا أن فوزير سيتوجه إلى المغرب لمناقشة عرض قادم من اتحاد طنجة، بطل الموسم الرياضي، ثم آخر لفريقه الأم الرجاء الرياضي، قبل أن يدخل الغريم الوداد بدوره على الخط، لتصبح المنافسة ثلاثية على خدمات صانع الألعاب قبل إغلاق "الميركاتو" في 19 شتنبر الجاري.

وفشل فوزير، الذي حط الرحال بالدوري السعودي قبل سنة، في إثبات مكانته مع المجموعة، بعد أن كلفت صفقة انتقاله من الفتح الرباطي 1,5 مليون أورو، وبعقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية.

وتبقى حظوظ فارس البوغاز قوية للظفر بصفقة فوزير لموسم رياضي واحد على سبيل الإعارة، للعودة إلى الواجهة المحلية وأيضا المشاركة بعصبة الأبطال الإفريقية، خصوصاً وأن المنافسة لن تكون سهلة داخل قلعة الوداد الرياضي، في حين أن تخبط الرجاء في مشاكل مع جامعة الكرة لتأهيل وافديه الجدد قد يبعد فوزير من فريقه السابق.

واستلم المغربي عبد الرزاق حمد الله مكانة  فوزير باللوائح الرسمية الخاصة بالمسابقات القارية والمحلية، بعد التحاقه بالمجموعة في آخر أيام "الميركاتو"  الصيفي بالسعودية، ليكمل عقد الأجانب الممسوح بهم داخل كل ناد.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق السعودي نجح في التعاقد مع كل من النيجيري أحمد موسى، والبرازيلي جوليانو، والحارس الأسترالي براود جونز،  إضافة إلى كريستيان راموس، والمغربي نور الدين أمرابط، الذي وقع في كشوفات النادي قادماً من "واتفورد" الإنجليزي، ليصبح النادي الأكثر إنفاقا عربيا بفترة الانتقالات.

 

 

أخبار أخرى