صرخة أم تشتكي اغتصاب 6 أشخاص لابنتها التي تعاني من إعاقة ذهنية

تتهم الأم المشتبه بهم بتخدير ابنتها قبل اغتصابها
تيل كيل عربي

يمثل 6 أشخاص يوم الثلاثاء المقبل، أمام محكمة الاستئناف بأكادير، بتهمة "الاشتباه في اغتصاب شابة تدعى منال تعاني من الإعاقة الذهنية".

أم الضحية، تحدثت لـ"تيل كيل عربي"، وقالت إن "الشبان الستة كانوا يستغلون ابنتها البالغة من العمر 22 سنة، ويقتادونها إلى منزل أحدهم، ليقوموا بممارسة الجنس عليها".

وأوضحت أم الضحية، في تصريحها للموقع، أنها حصلت على شهادة طبية تؤكد تعرض طفلتها للاغتصاب، كما أنها تتوفر على شهود صرحوا أمام قاضي التحقيق بأنهم شاهدوا الشابة منال وهي تدخل أحد منازل المشتبه بهم الستة.

وتابعت أم منال أن "المشتبه بهم كانوا يخدرون ابنتها، وذلك ما أكدته نتائج الخبرة الطبية، التي تحدثت عن تناولها في الفترة الأخيرة لجرعات من الأقراص المهلوسة".

واستغربت أم الضحية من متابعة المشتبه فيهم أول الأمر في حالة سراح، قبل أن تأمر النيابة العام في أكادير يوم الثلاثاء الماضي بتوقيفهم وتقديمهم أمام المحكمة في حالة اعتقال، أمر تم نتفيذه، ليتم ايداع الستة بالسجن المحلي لإنزكان.

المتحدثة ذاتها اشتكت، حسب تصريحها لـ"تيل كيل عربي"، من "تعرضها للتهديد أمام محكمة الاستئناف بأكادير، وتهديد أحد الشهود الذي كان برفقتها، لدفعه إلى عدم تقديم شهادته أمام المحكمة".

مواضيع ذات صلة

loading...