صفقة عموري تنهي آخر آمال بنشرقي مع "الهلال" السعودي

صفاء بنعوشي

انتهت رسميا آمال الدولي المغربي أشرف بنشرقي في مواصلة مشواره مع فريق "الهلال" السعودي، بعد مسيرة قصيرة انطلقت رسميا في فبراير الماضي، ليكتب آخر سطر في حكاية أغلى صفقات البطولة الوطنية المغربية (6 ملايين أورو)، بعد توصل النادي السعودي لاتفاق يقضي بانتقال نجم الإمارات الأول عمر عبد الرحمن، المعروف بـ"عموري".

آخر التقارير الإعلامية القادمة من السعودية، أكدت أن صفقة "عموري" و"الهلال" ستعلن رسميا خلال الساعات المقبلة من يومه الثلاثاء، بعد توصل الفريق لاتفاق مع العين الإماراتي، يقضي بانتقال اللاعب لموسم رياضي واحد لـ"الأزرق"، في صفقة تم تحديدها في 21 مليون ريال سعودي.

في المقابل، كان وكيل أعمال عبد الرحمن قد كشف، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن "العين" وافق على قرار اللاعب في تغيير الأجواء والالتحاق بـ"الهلال" ليكون ضمن آخر الأسماء الأجنبية التي سيتم إضافتها للوائح الرسمية بالمسابقة القارية والمحلية، ويؤكد "عطالة" بنشرقي قبل 3 أسابيع فقط عن إسدال الستار على مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسبق لـ"تيل كيل عربي" ربط الاتصال في 26 يوليوز الماضي بمسؤول داخل الوداد الرياضي للحديث عن إمكانية عودة اللاعب لصفوف فريقه السابق، لينفي أي تواصل مع فريق "الهلال" السعودي بالفترة الماضية، لكنه أشار إلى أن احتياجات المجموعة ستحددها الإدارة التقنية والطاقم المشرف على بطل إفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن مدرب "الهلال" السعودي، جورج جيزوس، قد أشر على بقاء اللاعبين الأجانب  أندري كاريلو، وعمر خربين، والبرازيلي كارلوس إدواردو، ثم علي الحبسي، وألبيرتو بوتيا، على أن يلتحق عبد الرحمن عموري بالقائمة، التي تحددها ضوابط الهيئة العامة للرياضة.

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...