صور ووثائق تاريخية لـ "الاستقلال" تباع في سوق "الكلب" بسلا - صور

أغراض حزب الاستقلال تباع في سوق سلا
تيل كيل عربي

جولة كان يقوم بها أحد أعضاء شبيبة حزب الاستقلال بمدينة سلا، قادته لاكتشاف عدد من أغراض الحزب التاريخية وصور لرموزه تباع بسوق "الكلب" بمدينة سلا.

المدير العام لمقر "الاستقلال" حسن الشرقاوي، وبعد اطلاعه على الصور التي التقطها عضو شبيبته، أكد، في بلاغ له اليوم الخميس، أن "صور بعض القيادات التاريخية لحزب الاستقلال، وبعض الأغراض والآثاث ترجع ملكيتها للحزب تباع في أحد أسواق مدينة سلا".

أغراض حزب الاستقلال تباع في سوق سلا من بينها صورة علال الفاسي

وأضاف البلاغ ذاته، أنه بعد الاطلاع عليها، "باشرت الإدارة العامة للحزب، بتعليمات من الأمين العام، تحرياتها في هذا الموضوع".

أغراض حزب الاستقلال تباع في سوق سلا من بينها لوحة لعريضة المطالبة بالاستقلال

وكشفت التحريات حسن بلاغ المدير العام لمقر حزب "الميزان"، أنه "تبين بعد استجماع جميع العناصر المرتبطة بالواقعة، أن الأمر يتعلق بعملية سرقة تعرض لها مقر جمعية حماية الأسرة بمقاطعة تابريكت بسلا، والذي تتخذه كذلك منظمة المرأة الاستقلالية فرع سلا كفضاء لأنشطتها، وذلك ليلة الثلاثاء 22 ماي 2018".

أغراض حزب الاستقلال تباع في سوق سلا

وعلى إثر علمهم بالموضوع، يضيف بلاغ حزب الاستقلال، انتقل إلى عين المكان مسؤولو الحزب بمدينة سلا، حيث تمت معاينة المقر وإحصاء المسروقات، وتم تقديم شكاية لمصالح الأمن الوطني في الموضوع قصد الكشف عن جميع ملابسات هذه القضية.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...